استعدادًا لعيد الأضحى.. أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلم «عائلة المكسيكي»

أحمد العشري

بدأ الفنان المصري أحمد فهمي والفنانة روبي، اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، تصوير أولى مشاهد فيلمهما الجديد عائلة المكسيكي، للمخرج حسام سليمان بأحد مواقع التصوير في القاهرة.

وشارك في التصوير النجمة لبلبة وأوس أوس، وحاتم صلاح، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد علي القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد العملية.

1 8

تفاصيل تصوير فيلم عائلة المكسيكي

من المقرر أن يتم تصوير الفيلم في الفترة المقبلة بأكثر من محافظة، ليكون جاهزًا للعرض في موسم عيد الأضحى، ويستمر خلال موسم صيف 2024، ليكون هذا الفيلم بمثابة عودة لأحمد فهمي للسينما للعام الثاني على التوالي بموسم عيد الأضحى حيث عرض له في نفس التوقيت العام الماضي فيلم مستر اكس، والذي حقق أعلى إيراد عام ٢٠٢٣ في مصر والوطن العربي.

a9230a74 8f8f 459f 84d8 37a8e52038f3 1

فيلم “عائلة المكسيكي” من إخراج حسام سليمان في أول تجاربه بعدما عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين، وهاني خليفة، وغيرهم، ومن تأليف رامي على، وأمجد الشرقاوي، وبطولة أحمد فهمي وروبي، ولبلبة، وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف.

ربما يعجبك أيضا