اسمان على طاولة الإدارة.. الأهلي يصارع الزمن لحسم ملف «بديل الشناوي»

حسام الدين صالح
الأهلي المصري - محمد بسام

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد 28 يناير 2024، أن إدارة النادي الأهلي المصري تحاول حسم ملف التعاقد مع بديل للحارس محمد الشناوي، الذي أصيب مع منتخب مصر.

وتعرض الشناوي لإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في كأس إفريقيا 2023، وخضع لجراحة يغيب على إثرها لمدة تصل إلى 5 أشهر.

كولر يطالب بضم حارس

وأكد الإعلامي المصري، أحمد شوبير، أن المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، طالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع حارس ولو على سبيل الإعارة، خاصة أن الفريق لا يمتلك سوى الحارسين مصطفى شوبير وحمزة علاء، وأن الأخير سينضم لمنتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس منتصف العام الجاري.

وانحصرت الأسماء بين حارسين، الأول هو محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، الذي اشترط فريقه ضمه على سبيل الإعارة، على يكون من خلال صفقة تبادلية ينضم بموجبها، مصطفى شوبير إلى صفوف كليوباترا، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من قبل إدارة “الشياطين الحمر”.

ويواصل الأهلي المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا على أمل حسم الصفقة في الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات الشتوية، بينما وضع اسما آخر كبديل في حالة فشل صفقة بسام، وهو حارس الفريق السابق علي لطفي، الذي يساوره القلق من العودة إلى القلعة الحمراء، التي رحل عنها بسبب قلة المشاركات، بالإضافة إلى محمد أبو جبل، الذي يقدم مستويات جيدة مع البنك الأهلي.

ربما يعجبك أيضا