اشتباكات واعتداء على حكم ومُراسل.. تفاصيل أزمة مباراة نهضة بركان وأبو سليم

تفاصيل أزمة مباراة نهضة بركان وأبو سليم بالكونفدرالية

اشتباكات واعتداء على حكم ومُراسل.. تفاصيل أزمة مباراة نهضة بركان وأبو سليم

شهدت مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء أمس الأحد 7 إبريل 2024 أحداث شغب واشتباكات مع الحكم المصري محمد معروف، عقب تسجيل أصحاب الأرض هدف الانتصار القاتل في الوقت بدل الضائع للمباراة، التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وحقق نهضة بركان الفوز على أبو سليم بنتيجة 3-2 ، ليخطف الفريق تذكرة نصف نهائي الكونفدرالية ويضرب موعدًا مع حامل اللقب اتحاد العاصمة الجزائري.

nahd 3

أحداث شغب في مباراة نهضة بركان وأبو سليم

سجل فريق نهضة بركان هدفًا في الوقت الضائع، لكن الحكم محمد معروف ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لحكام تقنية الفيديو، ليعترض لاعبو الفريق.

وازدادت أزمة معروف بعدما امتدت المباراة للدقيقة 105، والتي سجل فيها نهضة بركان هدف الفوز الثالث، رغم احتسابه لـ 10 دقائق فقط وقت بدل ضائع، ليتوجه لاعبو فريق أبو سليم الليبي للاعتداء على الحكم محمد معروف، الذي دخل في اشتباكات مع بعض اللاعبين، وتدخل بعض البدلاء للفصل بين الطرفين.

وتدخل حسام الزناتي مراقب المباراة، لحماية الحكم محمد معروف، مع دخول أفراد الأمن إلى أرضية الملعب لتأمينه حتى تم استئناف الثواني المتبقية من اللقاء، وسط غضب كبير من لاعبي الفريق الليبي والجهاز الفني، حيث أشهر معروف البطاقة الحمراء لحسام العباني لاعب أبو سليم.

nahd

الاعتداء على مراسل مغربي

ذكرت صحيفة سبورت المغربية، أن مراسلهم تعرض للاعتداء من جانب لاعبي وطاقم فريق أبو سليم الليبي، أمس الأحد بعد المواجهة التي شهدت تأهل نهضة بركان للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأفادت الصحيفة أنه تم الاعتداء على المراسل أثناء توثيقه بالصور واقعة هجوم لاعبي الفريق الليبي على حكم المباراة محمد معروف، إذ فوجئ بدوره باندفاع لاعبي وطاقم أبو سليم عليه، لمنعه من مزاولة مهامه.

nahd 2

ربما يعجبك أيضا