اشتباه في جلطة.. آخر التطورات الصحية لشيرين الطحان

علي محمد
اشتباه في جلطة.. اخر التطورات الصحية لشيرين الطحان

غادرت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، صباح اليوم الاثنين 20 مارس 2023، غرفة العناية المركزة، بأمر من الفريق الطبي المعالج لها.

وجاء ذلك بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة نتيجة صعوبة في التنفس، واشتباه في جلطة بسبب نقص في الصفائح والبوتاسيوم، واحتياجها إلى الرعاية الصحية، وفقًا لوسائل إعلام محلية مصرية.

ماذا عن الحالة الصحية لشيرين الطحان؟

كشفت الفنانة المصرية وصديقة مقربة من الطحان، صفاء جلال، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، التي تعرضت لوعكة صحية مفاجئة في الفترة القليلة الماضية، دخلت على أثرها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

اقرأ أيضًا: إصابة ممثلة مصرية بمرض السرطان ودخولها العناية المركزة

وبمجرد أن وصلت الإعلامية شرين الطحان إلى منزلها، شعرت بعدم توازن فجرى نقلها إلى المستشفى مرة أخرى، لوضعها تحت الملاحظة الطبية في غرفة عادية، وليس الرعاية المركزة، وفقًا لوسائل إعلام محلية.

وقالت صفاء جلال، إن حالة شرين تشهد تحسنًا بسيطًا جدًّا، وجرى منع الزيارة عنها لحين استقرار حالتها الصحية، وأشارت إلى أنها ستجرب دواءً جديدًا حتى تصل إلى الدواء الذي يناسب حالتها الصحية.

أبرز أعمال شيرين الطحان

بدأت شيرين الطحان حياتها المهنية مذيعة بالتليفزيون المصرى، ثم اقتحمت عالم التمثيل وشاركت فى أكثر من عمل، أبرزها فيلم “45 يوم”، وفيلم “أعز صحاب”، ومسلسلات “رقم مجهول” و”اسم مؤقت”، و”الركين”، و”مريم” مع هيفاء وهبي، و”السبع وصايا”.

وشاركت شيرين في مسلسل رمضان كريم، عام 2017، ودارت أحداثه في إطار الحارة الشعبية، حول إحدى الفتيات التي تحاول التبرؤ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء بأنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

ربما يعجبك أيضا