اعتزل الفن وتبرأ من أغانيه.. من هو علي قدورة؟

محمد الجرزاوي
علي قدورة

تصدر اسم علي قدورة اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024، اهتمامات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه المفاجئ اعتزال الفن.

وأثار علي قدورة اهتمام المتابعين بإعلانه عن قراره بالتوقف عن الغناء، معبرًا عن رغبته في حذف كل أغانيه. وأوضح أنه لا يريد تحمل ذنب الأشخاص الذين يستمعون لهذه الأغاني.

علي قدورة

علي قدورة

علي قدورة

نشر قدورة فيديو عبر حسابه على تيك توك، قال فيه: “أنا اعتزلت الغناء، لأنني لا أريد أن أتحمل ذنب الناس الذين يسمعون أغانيّ. أحاول حذفها من على يوتيوب، لكنني لا أستطيع.”

وأضاف: “عندما توفى كلوشة، لم أعلم مصيره، خاصةً أننا قدمنا أغاني سويًا. باب التوبة مفتوح، افعل ما تشاء وصلِّ، صلاتك ستنهيك عن الخطأ، والحلال بيّن والحرام بيّن. لقد اكتفيت وشبعت الحمد لله.”

يوم جمعة مبارك

في رسالة لعلي قدورة عبر حسابه على إنستجرام، كتب : “السلام عليكم في يوم جمعة مبارك. أنا علي عبدالقادر السيد، الشهير بـعلي قدورة، كنت مغنيًا قبل اليوم. هناك شيء حدث لي لا أعلم ما هو، ولكنه يدفعني للتحدث الآن. أنا بريء من كل عمل أو موسيقى قدمتها في حياتي وأعلن اعتزالي مجال الأغاني حتى يتذكرني الله.”

وأضاف: “أسأل الله أن يسامحني على أي شيء فعلته في حياتي أو أي شيء صدر مني دون قصد. يا رب، قربني إليك وافتح لي باب رزق يرضيك. لا مشكلة في أن أبدأ من جديد بأي عمل حلال، وأي أموال لدي سأتركها لعائلتي.”

من هو علي قدورة؟

علي قدورة بدأ مشواره الغنائي بالتعاون مع حمو بيكا وفيجو الدخلاوي، حيث شكلوا معًا فريقًا باسم “VIP”. وحققوا نجاحًا كبيرًا من خلال مهرجان “أنا حبيتك وجرحتيني”.

وشارك علي قدورة في أغنية “وداع يا دنيا وداع” مع حمو بيكا وحسن شاكوش، والتي حصدت ملايين المشاهدات على يوتيوب. ومع ذلك، نشبت خلافات بينه وبين شاكوش بسبب نجاح المهرجانات التي اشتركا فيها، وفي عام 2021، حصل قدورة على عضوية نقابة المهن الموسيقية.

ربما يعجبك أيضا