«اغتصب امرأة».. بايدن يشن هجومًا لاذعًا على ترامب

بايدن يهاجم ترامب بطرق جديدة

شيرين صبحي
بايدن

سعى الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إلى رسم تناقضات سياسية مع الرئيس السابق دونالد ترامب، وربطه مباشرة بمخطط السياسة المحافظة المعروف باسم “مشروع 2025”.

وهاجم بايدن سلفه ترامب بعدد من الطرق الجديدة، بما في ذلك القول صراحة إن ترامب “اغتصب امرأة”، إذ قرأ بايدن نصوصًا من حكم القاضي ضد ترامب في قضية التشهير المعروفة باسم “إي جان كارول”.

بايدن يهاجم ترامب

وقال بايدن أمام حشود من مؤيديه، أمس الجمعة 12 يوليو 2024: “أدين دونالد ترامب بتهمة الاعتداء الجنسي من قبل القاضي الذي طلب منا ألا ننخدع بتجاهل ترامب للأمر.. هذا ما كتبه القاضي، كتب القاضي في تلك القضية أن ترامب حاول التقليل من شأن الاعتداءات الجنسية، ووجدها تافهة، اغتصبها ترامب“، وأضاف بايدن: “هذه لغة القاضي وليست لغتي.. لقد اغتصبها.. كما يفهم الكثير من الناس كلمة الاغتصاب”.

ومن بين هجماته المباشرة الأخرى على ترامب، وصف بايدن الرئيس السابق بأنه “خاسر” و”مجرم مدان”. واتهم ترامب بـ”التجول في عربة الجولف الخاصة به، وملء بطاقة نتيجة الأداء قبل أن يضرب الكرة”، وقال إنه “قدم طلبًا للإفلاس 6 مرات”.

وواجه الرئيس بايدن المزيد من الدعوات، أمس الجمعة، من أعضاء بالحزب الديمقراطي للتخلي عن مسعاه لإعادة انتخابه بعد مؤتمر صحفي تلعثم خلاله في بعض الردود مع تقديم إجابات دقيقة في أحيان أخرى.

ربما يعجبك أيضا