افتتاح النسخة 19 من معرض العقارات الدولي في دبي

أحمد السيد

انطلقت اليوم الأحد 12 فبراير 2023، فعاليات النسخة 19 من معرض العقارات الدولي في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمر 3 أيام بمشاركة على 120 عارضًا عقاريًّا من أكثر من 40 دولة.

وافتتح فعاليات المعرض، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

وحضر الافتتاح رئيس شركة الإستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض، داوود الشيزاوي، وهي الشركة المنظمة للمعرض، والمدير التنفيذي لمعرض العقارات الدولي، طارق رمضان، وعدد من المسؤولين في “أراضي” دبي إلى جانب عدد من المختصين في القطاع العقاري.

وقال رئيس شركة الاستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض، إن تنظيم المعرض يأتي بالتزامن مع إطلاق أجندة دبي الاقتصادية D33 ومنسجمًا مع استراتيجية التنمية المستدامة التي تنتهجها الإمارة، والتي تستحوذ السوق العقارية على أكثر من 9% من ناتجها المحلي الإجمالي.

واستعرض مطورون رئيسون وفرعيون حزمة من الفرص الاستثمارية أمام قاعدة كبيرة من راغبي التملك، ومشاريع متنوعة من دول مشاركة كالولايات المتحدة الأمريكية وباكستان والفلبين وجورجيا وكولومبيا، وذلك في إطار ملاءمة احتياجات الراغبين في الاستثمار العقاري من المقيمين أو الزوار الدوليين.

ويشهد اليوم الثاني من المعرض تنظيم المؤتمر الرئيس العقاري، الذي يتضمن عقد 3 جلسات حوارية، تحمل الأولى عنوان “وجهات نظر قادة القطاع العقاري لتنميته: الفرص التحديات اللوائح القانونية والتكنولوجيا”، وتأتي الثانية تحت عنوان “التحول الرقمي: التكنولوجيا وتحول قطاع العقارات”.

وتناقش الجلسة الثالثة وجهات نظر رواد القطاع العقاري حول السوق العقارية وسلوكيات المشترين، إلى جانب عدد من الكلمات الرئيسة وحوار “صناديق الاستثمار العقاري: تحديات وآفاق”.

معرض العقارات الدولي scaled

معرض العقارات الدولي في دبي

ربما يعجبك أيضا