الأجهزة الأمنية المصرية تكشف عن المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

عمر رأفت
عاجل| تفاصيل حادثة وفاة الفنان المصري أشرف عبدالغفور

أعلنت الأجهزة الأمنية المصرية، تفاصيل حادث التصادم الذي أسفر عن وفاة الفنان أشرف عبدالغفور في مدينة السادس من أكتوبر، أمس الأحد 3 ديسمبر 2023.

وتلقى ضباط قسم أول أكتوبر بلاغًا من مستشفى زايد التخصصي بوصول كل من: عبدالغفور محمد عبدالجواد، وشهرته أشرف عبدالغفور، 83 سنة، وزوجته 70 سنة، مصابة بكسور متفرقة وكدمات بالجسم.

هوية المتسبب في حادث أشرف عبد الغفور

كشفت التحقيقات عن أن سيارة اصطدمت بسيارة أشرف عبدالغفور من الخلف، وكان قائدها مهند. ا، 33 سنة، فنان تشكيلي، ما أدى إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل، وتهشم السيارة المتسببة من الأمام، وتم التحفظ على السيارة مرتكبة الحادث وقائدها.

كان الفنان أشرف عبدالغفور، توفى مساء أمس الأحد 3 ديسمبر 2023، بعد مشوار فني حافل امتد لنحو 61 عامًا جمع خلالها بين المسرح السينما والدراما.

القبض على المتسبب في الحادث

كان الفنان أشرف عبدالغفور قد أصيب وزوجته، إثر حادثة تصادم بطريق مصر إسكندرية الصحراوي باتجاه الشيخ زايد، وتوفي متأثرًا بجراحه عقب نقله إلى المستشفى.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على سائق السيارة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بعد الاصطدام بسيارتهما على طريق إسكندرية الصحراوي أمام ماونتن فيو، وفق تقارير إعلامية مصرية.

 

ربما يعجبك أيضا