الأضاحي على التطبيقات في الإمارات والتوصيل «ديليفري»

شيماء عزيز

أعلنت العديد من الجهات الحكومية وشركات توصيل الطعام في الإمارات، عن تطبيقات ذكية لشراء الأضاحي أو اللحوم، وتوصيلها حتى باب المنزل، توفيرًا للوقت والجهد بطريقة سلِسة عبر الهواتف والأجهزة الذكية.

ويوفر تطبيق “دبي الآن” التابع لـ”دبي الرقمية” خدمة “الأضحية”، عبر التطبيق يتيح التبرع بالأضاحي والدفع بخطوات سريعة، مع تحديد مكان الذبح والتوزيع، كما توفر العديد من الجمعيات الخيرية تطبيقات للتبرع بالأضاحي داخل الدولة وخارجها، وفق صحيفة “الخليج”، اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024.

وتوفر المقاصب التابعة لبلدية دبي، مجموعة من التطبيقات الذكية لشراء الأضحية وتوصيلها للمنازل، تشمل تطبيق: المواشي وتركي للذبائح وشباب الفريج وذبائح الدار، كما توفر تطبيقات ذكية أخرى منها: ذبيحتي وذبائح الجزيرة وذبائح الإمارات وحلال، وحلال مزارعنا، نفس الخدمة.

وأعلنت بعض التطبيقات الذكية الخاصة بتوصيل الطعام والمنتجات الغذائية مثل كريم ونون، عن خدمة توصيل اللحوم إلى المنزل، خلال ساعات فقط، من مصادر الذبح أو المتاجر على مستوى الدولة.

وتمكن التطبيقات من اختيار الأضحية وطريقة الدفع وموعد الذبح والاستلام دون الانتظار لفترات طويلة في المقاصب أو المتاجر أو الأسواق، كما توفر العديد من منصات التجارة الإلكترونية في الإمارات، فرصة شراء اللحوم الطازجة وتوصيلها ومنها موقع أمازون الإمارات.

ربما يعجبك أيضا