الأكبر في التاريخ.. تفاصيل عرض الهلال السعودي للتعاقد مع ليونيل ميسي

أحمد خيري
ليونيل ميسي - الهلال السعودي

بدأت إدارة نادي الهلال السعودي، التحرك للتعاقد مع قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل ميسي، بعد نجاح غريمه التقليدي، نادي النصر، في ضم كريستيانو رونالدو.

وانتقل رونالدو إلى صفوف نادي النصر حرًّا، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فمن المقرر أن يحصل الدولي البرتغالي على راتب 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

هل تعود منافسة ميسي ورونالدو مجددًا في السعودية؟

كشفت شبكة CNN الأمريكية، في تقرير لها، وجود رغبة كبيرة لدى نادي الهلال السعودي الغريم المباشر لنادي النصر في الرد على صفقة التعاقد مع رونالدو، من خلال المفاوضات مع غريمه على المستوى الفردي، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقضى ميسي معظم مسيرته الكروية في صفوف برشلونة الإسباني، وانتقل قبل موسمين إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ويمتد عقده مع فريقه الحالي حتى صيف العام الحالي 2023. وأشارت الشبكة إلى أن نادي الهلال يجهز عرضًا ضخمًا للبرغوث، براتب يصل إلى 400 مليون يورو سنويًّا أي ضعف ما يحصل عليه رونالدو.

ويسعى بهذا الهلال لدعم صفوف الزعيم في مواجهة النصر ورونالدو، وفي حال موافقة ليونيل ميسي على العرض السعودي فإن تلك الصفقة ستكون أكبر صفقة تاريخية في كرة القدم، فسيصبح الأرجنتيني هو الأعلى راتبًا في العالم، متفوقًا على الدون البرتغالي.

ربما يعجبك أيضا