الأمن الأردني يداهم أوكار تجار المخدرات في لواء الرمثا والعاصمة.. «صور»

علاء الدين فايق
الأمن الأردني

أعلنت الأجهزة الأمنية في الأردن، اليوم الخميس 14 يوليو 2022، إحباط محاولات تهريب وإتجار وترويج مواد مخدرة، وألقت القبض على المتورطين، وضبت ما كان بحوزتهم.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ألقوا القبض في لواء الرمثا على تاجر للمخدرات، وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة عُثر عليها مدفونة في إحدى المزارع.

وبيّن أنه في قضية أخرى في لواء الرمثا، داهمت قوة أمنية معززة بالفريق الخاص لإدارة مكافحة المخدرات، وألقت القبض على مطلوب بقضايا مخدرات، وبحوزته كميات كبيرة من المواد مخدرة وأسلحة نارية وذخائر، بعد أن تابعه المحققون في الإدارة وحدّدوا مكان وجوده.

وأضاف أنه وفي قضية ثالثة، تمكنت شعبة مكافحة مخدرات العاصمة، من متابعة ومداهمة منزل أحد الأشخاص المشبوهين بقضايا المخدرات في إحدى مناطق شرق عمان، وضُبط بحوزته 13 ألفًا و500 حبة كبتاجون، و7 كفوف حشيش، وسلاحان ناريان وذخيرة.

أما في القضية الرابعة، تعاملت شعبة مكافحة مخدرات العاصمة مع معلومات وردت بشأن شخصين يتاجران ويروجان المواد المخدرة في جنوب العاصمة عمان، وداهمت مكان وجودهما، وأُلقي القبض عليهما، وضُبطت بحوزتهما كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة، وكفان من مادة الحشيش المخدرة، وكميات مُعدّة للبيع، إضافة إلى سلاح ناري.

وفي قضية أخرى، وفي أحد المعابر الحدودية جرى ضبط مركبة قادمة من إحدى دول الجوار بالتعاون والتنسيق مع الجمارك الأردنية والأجهزة الأمنية في المعبر، وعثر داخلها على كمية من المواد المخدرة مخبأة داخل جهاز كهربائي منزلي (مايكرويف)، وضبط المواد المخدرة وبمتابعة التحقيق جرى إلقاء القبض على 3 أشخاص متورطين بالقضية.

IMG 20220714 WA0001

IMG 20220714 WA0003

IMG 20220714 WA0002

ربما يعجبك أيضا