الأمور تتعقد.. تطورات مستقبل علي معلول مع الأهلي المصري

أحمد خيري
الأهلي المصري - إصابات الأهلي - الدوري المصري - دوري أبطال إفريقيا

كشف الإعلامي المصري سيف زاهر، عن شكل مستقبل الدولي التونسي على معلول، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي المصري، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد علي معلول، رفقة الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يصل كلا الطرفين لاتفاق رسمي لتجديد عقد الدولي التونسي، خصوصًا في ظل الخلاف على قيمة الراتب ومدة العقد.

الأهلي يرفض طلبات معلول ويحدد البدلاء

قال زاهر، أمس الاثنين 22 أبريل 2024، عبر برنامجه ملعب أون تايم عبر فضائية (أون تايم سبورتس 1) “علي معلول أموره تتعقد مع الأهلي في الفترة الحالية، إذ يتمسك مسؤولي الأهلي براتب محدد لتجديد عقده، وهناك رفض تام من جانب الإدارة الحمراء لأي محاولة لزيادة هذا الرقم”.

وأضاف “الأهلي بالفعل جهز قائمة بدائل لـ علي معلول الذي اقترب رحيله عن المارد الأحمر، وسيتم حسم الأمر بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا، سواء بتجديد عقده، أو التعاقد مع بديله المناسب”.

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي بدوري الأبطال

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة 26 أبريل 2024، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي نصف النهائي الآخر، فاز الترجي الرياضي التونسي على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

ربما يعجبك أيضا