«الأنصاري» الإماراتية تدعم حملة وقف المليار وجبة

فاروق محمد

قرع فريق شركة الأنصاري للصرافة، بالتعاون مع بورصة ناسداك دبي، جرس التداول دعمًا لحملة “وقف المليار وجبة”، التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم السبت 25 مارس 2023، كانت شركة الأنصاري للصرافة قد أعلنت مساهمتها بـ50 مليون درهم لدعم مشاريع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ومن ضمنها الحملة الرمضانية 2023.

وتعهدت شركة الأنصاري للصرافة بتقديم 50 مليون درهم للمساهمة في دعم برامج العمل الخيري والإنساني التي تنفذها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية في مختلف أنحاء العالم.

ويأتي ذلك ضمن 5 محاور رئيسة هي المساعدات الإنسانية والإغاثية، والرعاية الصحية ومكافحة المرض، ونشر التعليم والمعرفة، وابتكار المستقبل والريادة، وتمكين المجتمعات على أن يجري صرف المبلغ خلال الخمس سنوات المقبلة.

وتستكمل حملة “وقف المليار وجبة” النجاحات التي حققتها حملات إطعام الطعام السابقة، التي بدأت في شهر رمضان الكريم 2020 بحملة 10 ملايين وجبة، وسجلت مساهمات فاقت المستهدف.

وحققت 15.3 مليون وجبة بتبرعات من الأفراد، مواطنين ومقيمين من أكثر من 115 جنسية، ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، وحملة 100 مليون وجبة في رمضان 2021 التي نجحت في مضاعفة عدد الوجبات التي وزعتها لتصل إلى ما يعادل 220 مليون وجبة، من خلال تبرعات 385 ألف متبرع من 51 جنسية، إلى جانب عدد كبير من المؤسسات والشركات.

ونجحت حملة “مليار وجبة” التي انطلقت في شهر رمضان 2022 في تحقيق مستهدفاتها في أقل من شهر بمساهمات 320.8 ألف متبرعًا، وأسهمت بإطعام الطعام في 50 دولة حول العالم.

 

ربما يعجبك أيضا