الأهلي المصري يتخلص من نجمه التونسي

الأهلي المصري يوجه الشكر لنجمه التونسي

الأهلي المصري يتخلص من نجمه التونسي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن اتخاذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة السويسري مارسيل كولر، قرارًا حاسمًا ضد التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق، قبل حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن إدارة النادي قررت التخلص من محمد الضاوي كريستو بسبب عدم مشاركته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فضلًا عن وصول اللاعب لـ21 عامًا في الموسم المقبل، ما يعني أنه سيصبح لاعب أجنبي جديد فوق السن والأهلي يمتلك 5 لاعبين أجانب في الوقت الحالي ما يصعب من بقائه مع القلعة الحمراء.

kre

تفاصيل عقد كريستو مع الأهلي

تعاقد النادي الأهلي المصري مع محمد الضاوي كريستو في يناير 2023 قادمًا من صفوف النجم الساحلي التونسي بمقابل مادي مليون و250 ألف دولار، حصل عليها النادي، حيث تم خصم 950 ألف دولار مقابل مستحقات غرامة سليماني كوليبالي لاعب الأحمر السابق الذي هرب بشكل مفاجئ، في حين يحصل كريستو على 400 ألف جنيه في الموسم الواحد مع القلعة الحمراء.

وباتت فرص كريستو صعبة في البقاء بصفوف الأهلي حيث يمتلك الفريق حاليًا 5 لاعبين أجانب، وهم: التونسي علي معلول، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، المغربي رضا سليم، المالي أليو ديانج، والفرنسي أنتوني موديست.

kre.jpg 22

ربما يعجبك أيضا