الأهلي المصري يجدد عقد نجمه ويعدله ماليًا لـ 11 مليون جنيه

الأهلي المصري يعدل عقد نجم الفريق إلى 11 مليون جنيه

الأهلي المصري يجدد عقد نجمه ويعدله مالياً لـ 11 مليون جنيه

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، تجديد وتعديل عقد أحمد عبدالقادر جناح الفريق الأول لكرة القدم، بعد تألقه منذ مباراة الزمالك في قمة الدوري الممتاز وتسجيل هدف المارد الأحمر الوحيد في شباك الغريم التقليدي.

وشارك عبدالقادر أساسيًا لأول مرة هذا الموسم في مباراتين متتاليتين، إذ دفع به السويسري مارسيل كولر في مواجهتي مازيمبي الكونغولي ذهابًا وإيابًا.

kader

تفاصيل تعديل عقد أحمد عبدالقادر في الأهلي

استقر النادي الأهلي، على تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد عبدالقادر لمدة موسمين قادمين وتعديل الراتب السنوي للاعب في المدة الجديدة للعقد بحيث يحصل على 11 مليون جنيه في الموسم بدلاً من 5 ملايين جنيه قيمة عقده الحالي مع القلعة الحمراء.

ويتبقى في عقد عبدالقادر موسمًا ونصف الموسم مع النادي الأهلي وتسعي الإدارة لتقديره ماليًا في الفترة المقبلة بسبب تألقه، خاصًة بعد علمهم بطرح اسم اللاعب على مائدة مجلس إدارة الغريم التقليدي الزمالك لضم اللاعب الموسم المقبل.

kader 22

الأهلي يضمن 2 مليون دولار بعد التأهل للنهائي الإفريقي

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي والـ17 في تاريخه ليضرب موعدًا مع الترجي التونسي.

وضمن النادي الأهلي مبلغ مليوني دولار على أقل تقدير وهي قيمة ما يحصل عليه وصيف دوري أبطال إفريقيا، فيما سيكون المبلغ مرشحًا للزيادة إلى 4 ملايين دولار حال نجح الأحمر في حصد اللقب الإفريقي.

 

ahly new

ربما يعجبك أيضا