الأهلي المصري يصارع كبار إفريقيا على ضم هداف الدوري المغربي

هداف الدوري المغربي على رادار الأهلي المصري

أحمد خيري
طاهر محمد طاهر - الأهلي - الدوري المصري

دخلت إدارة النادي الأهلي في صراع شرس مع كبار القارة الإفريقية، وعلى رأسهم الوداد والرجاء المغربيان، لضم هداف الدوري المغربي الموسم الجاري 2023-2024، السنغالي بابي بادجي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أزمة في مركز رأس الحربة، خصوصًا مع إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا محليًا، بالإضافة إلى عدم تقديم الفرنسي أنتوني موديست المستوى الفني المتوقع منه منذ التعاقد معه في ميركاتو الصيف الماضي، ونفس الأمر مع صلاح محسن.

الأهلي يصارع كبار إفريقيا على ضم بادجي

قال الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه “من الآخر” عبر إذاعة “شعبي إف إم”، إن المهاجم السنغالي لفريق المغرب التطواني، بابي بادجي،تم ترشيحه إلى المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، وبناء عليه تم تكليف محللي الأداء بالفريق بتقييم اللاعب وتقديم تقرير فني شامل قبل الدخول في مفاوضات رسميه مع اللاعب وناديه.

وفي ذات السياق، أشارت تقارير إعلامية مصرية ومغربية خلال الأيام القليلة الماضية، إلى أن الأهلي ليس النادي الوحيد المهتم بضم بادجي، إذ تتابعه أندية مغربية على رأسها الوداد والرجاء ونهضة بركان، وتضعه ضمن مخططاتها لتعزيز صفوفها في ميركاتو يناير المقبل.

يذكر أن بابي بادجي، قد انتقل إلى فريق المغرب التطواني، خلال ميركاتو الصيف الماضي، بعقد لمدة موسمين، قادمًا من ساليتاس الأوغندي، واستطاع صاحب الـ24 عامًا، تسجيل 6 أهداف بالدوري المغربي للموسم الجاري، متربعًا على قائمة هدافي الدوري، كما قدم تمريرة حاسمة لزملائه.

ربما يعجبك أيضا