الأهلي المصري يعرض 900 ألف دولار لحسم صفقة نجم اتحاد العاصمة الجزائري

عرض أول من الأهلي المصري بـ 900 ألف دولار لحسم صفقة نجم اتحاد العاصمة الجزائري

الأهلي المصري يعرض 900 ألف دولار لحسم صفقة نجم اتحاد العاصمة الجزائري

بدأ مسؤولو النادي الأهلي المصري، مفاوضاتهم مع إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل معرفة المقابل المادي المطلوب لضم مدافع الفريق زين الدين بلعيد، تمهيدا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر بالقلعة الحمراء في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن عرض الأهلي الأول لضم زين الدين بلعيد وصل إلى 900 ألف دولار لمحاولة إقناع الفريق الجزائري بحسم الصفقة.

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

تفاصيل جديدة في مفاوضات الأهلي واتحاد العاصمة

تحَفَظ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على فكرة ضم زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري من خلال استغلال الشرط الجزائي في عقده الذي يصل إلى 600 ألف دولار، نظرًا للعلاقة القوية بين الفريق الأحمر والأندية الجزائرية.

ويترقب الأهلي رد الفريق الجزائري على إمكانية انتقال زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء، بعد حسم جميع الاتفاقات مع اللاعب للتواجد في الفريق الأحمر لمدة 4 سنوات بداية من الموسم الجديد.

ويأتي اسم زين الدين بلعيد كخيار أول بالنسبة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تدعيم خط دفاع القلعة الحمراء الموسم المقبل، وذلك في ظل تكرار إصابات ياسر ابراهيم ومحمود متولي، وغموض موقف محمد عبدالمنعم الذي يسعى لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

ربما يعجبك أيضا