الأهلي المصري يعلن نجاح عملية الشناوي ويحدد موعد عودته

الأهلي المصري يكشف موعد عودة الشناوي

الأهلي المصري يعلن نجاح عملية الشناوي ويحدد موعد عودته

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة 26 يناير 2024، تطورات الحالة الصحية لحارس مرماه محمد الشناوي بعد إصابته خلال مشاركته مع منتخب الفراعنة في أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وأكد النادي الأهلي نجاح العملية التي أجراها قائد الفريق محمد الشناوي في ألمانيا بعد إصابته بخلع في الكتف.

ahl

الأهلي يحدد موعد عودة الشناوي

أوضح النادي الأهلي المصري في بيان رسمي عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نجاح عملية محمد الشناوي وموعد عودته.

وجاء البيان: انتهى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاسترالمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف: حرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي، بالتنسيق مع محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر على الاطمئنان على نجاح العملية والتحدث مع الطبيب الألماني والشناوي الذي شعر بارتياح بعد العملية، خاصًة بعدما تأكد أن فترة غيابه 3 أشهر ثم يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

إصابة الشناوي مع منتخب مصر

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى إصابة في الكتف خلال مباراة الفراعنة أمام الرأس الأخضر يوم الإثنين الماضي 22 يناير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وشعر الشناوي بآلام شديدة في الكتف عقب الهدف الثاني الذي سجله منتخب الرأس الأخضر، ليغادر الملعب في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ويحل محله محمد أبو جبل.

shen

ربما يعجبك أيضا