الأهلي المصري يفاضل بين 4 صفقات من شمال إفريقيا في الصيف

4 صفقات على طاولة الأهلي المصري

الأهلي المصري يفاضل بين 4 صفقات من شمال إفريقيا في الصيف

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري في مناقشة سير ذاتية لعدد من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر بالقلعة الحمراء لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أنه تم عرض 4 لاعبين من شمال إفريقيا على الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ahly

4 لاعبين على رادار الأهلي المصري

يُعد المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة أحد الأسماء البارزة المرشحة لتدعيم دفاع القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل، كما تم طرح اسم علاء غرام مدافع فريق الصفاقسي التونسي.

ومن بين الأسماء الأخرى التي تمت مناقشتها، الظهير الأيسر الدولي المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي والوداد البيضاوي السابق، ليشغل هذا المركز رفقة التونسي علي معلول، وذلك بعد إصابة محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

كما تم طرح اسم محسن بوريكة مهاجم فريق المغرب الفاسي، كخيار لتعزيز خط الهجوم بعد الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، الذي لم يقدم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء منذ انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

zen

موقف الأهلي من عودة محمد شكري بعد الاصابة بالصليبي

رفض مسؤولو النادي الأهلي المصري فكرة التراجع عن التعاقد مع محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ويعاني محمد شكري من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أشهر وذلك بالتزامن مع قرار إدارة القلعة الحمراء بتفعيل بند عودته من سيراميكا كليوباترا مقابل دفع مبلغ 9 ملايين جنيه.

ويبحث النادي الأهلي مع نادي سيراميكا كليوباترا في الوقت الحالي كيفية تحمل مصاريف علاج محمد شكري من إصابة قطع الرباط الصليبي وإجراء العملية الجراحية في ألمانيا أو النمسا في الفترة القادمة.

shokri

ربما يعجبك أيضا