الأهلي المصري يقدم عرضًا رسميًا لضم لاعب سيراميكا كليوباترا محمد بسام

شيماء مصطفى
الأهلي المصري يقدم عرضًا رسميًا لضم لاعب سيراميكا كليوباترا محمد بسام

قدم النادي الأهلي المصري عرضًا رسميًا لنادي سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات محمد بسام حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس:” إن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل استعارة محمد بسام حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف شوبير: “سيراميكا كليوباترا، طلب الحصول على مصطفى شوبير مقابل محمد بسام، ولكن النادي الأهلي رفض ذلك الأمر بشكل نهائي، وطلب الحصول على الحارس بمقابل مالي، أو إعارة لاعبين ضمن الصفقة، مشيراً إلى أن ميشيل يانكون تواصل مع الحارس من أجل معرفة موقفه من الانضمام إلى النادي الأهلي”.

وتابع: “علي لطفى حارس مرمى نادي زد، احتمالًا مطروحًا خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية بشكل رسمي”.

من جانبه كشف مصدر داخل نادي سيراميكا لصحيفة “الوطن” المصري أن النادي مرحب بطلب النادي الأهلي بالحصول على خدمات محمد بسام حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن هناك علاقة قوية تربطنا بالنادي ومسؤولية خلال الفترة الحالية بشكل كامل.

ربما يعجبك أيضا