بشرط وحيد.. الأهلي المصري يوافق على رحيل محمد عبدالمنعم

أحمد خيري

كشف الإعلامي محمد الليثي، تفاصيل جديدة بشأن قرار مارسيل كولر برحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد عبدالمنعم، خلال ميركاتو الصيف.

وحقق الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، للمرة 12 في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف، بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصبح أول ممثلًا للكرة الإفريقية في بطولة كأس إنتركونتيننتال لأبطال القارات.

وقال الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة “أون سبورت إف أم”: “محمد عبدالمنعم خلال الفترة الماضية تحدث مع مسؤولي النادي الأهلي من أجل السماح له بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف الخارجي، اللاعب تحدث أيضًا مع المدرب السويسري للفريق مارسيل كولر بشأن رغبته القوية في الرحيل عن القلعة الحمراء إلى أوروبا”.

وأضاف: “المدرب السويسري أبدى رغبته في التمسك بخدمات اللاعب بالفترة المقبلة، ولكنه لن يمانع رحيله إذا كان اللاعب متمسكًا بهذا الأمر، عبدالمنعم يرغب في خوض تجربة الاحتراف وهو صغير في السن، وتحديدًا في ظل وجود أندية أوروبية تضعه تحت أنظارها وترغب في التعاقد معه بالموسم القادم”.

تابع الليثي حديثه: “سيتم السماح للاعب بالرحيل بشرط وحيد وهو وصول عرض مناسب يرتقي لطموحات اللاعب والنادي، وخلال الوقت الراهن، محمد عبدالمنعم ينتظر عروضًا من أندية أوربية، في مقدمتها الدوريات الفرنسية والألمانية والإسبانية”.

واختتم: “ومن المرتقب حضور مندوب من شركة إنجليزية تتولى تسويق اللاعب لمباراة مصر وبوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل من أجل مشاهدته”.

ربما يعجبك أيضا