الأهلي المصري يُعاقب نجمه بسبب أحداث مباراة الترجي

الأهلي يوقع عقوبة على نجمه بعد أزمته مع بيبو

عقوبة منتظرة ضد نجم الأهلي المصري

قال مصدر داخل النادي الأهلي المصري، في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قررت توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار، ضد نجم الفريق، الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب ما بدر منه في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، أمس الأول السبت.

وشهدت الدقيقة 67 في مباراة الأهلي والترجي استبدال بيرسي تاو والدفع بالمالي أليو ديانج بدلًا منه، ما أثار غضب اللاعب حتى توجه إلى خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، معبرًا عن غضبه الشديد من قرار استبداله.

بيرسي تاو وخالد بيبو

بيرسي تاو وخالد بيبو

الأهلي يخطر بيرسي تاو بالعقوبة

أخطر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو بتوقيع عقوبة مادية عليه وفقًا للائحة، بسبب اعتراضه على استبداله في مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجه بيبو تحذيرًا شديد اللهجة لبيرسي تاو بخطورة استمرار اعتراضاته على سياسة الجهاز الفني، لاسيما أنها ليست المرة الأولى، مؤكدًا أن الأهلي لا يقبل بمثل هذه التصرفات، وأن اللاعب مطالب باحترام قرارات الجهاز الفني.

بيرسي تاو. 10

بيرسي تاو. 10

بيرسي تاو يحتفل بدوري الأبطال على طريقته الخاصة

في سياق آخر، نشر بيرسي تاو صورًا له خلال زيارة أجراها أمس الأحد، لمحافظة الإسكندرية، تضمنت جولة عند مكتبة الإسكندرية وقلعة قايتباي، بالإضافة إلى رحلة بحرية بجوار معالم المحافظة، معلقًا: أنا اخترت التاريخ.

وظهر تاو في الصور حاملًا الميدالية الذهبية لبطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، وجائزة أفضل لاعب داخل القارة التي حصدها العام الماضي.

بيرسي تاو

بيرسي تاو

ربما يعجبك أيضا