الأهلي والزمالك في الظهور الأخير اليوم بالدوري المصري.. موعد المباريات

الأهلي والزمالك يختتمان مشوارهما بالدوري المصري.. موعد المباريات والقنوات الناقلة

اليوم.. الأهلي والزمالك في الظهور الأخير بالدوري المصري.. موعد المباريات

يختتم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مشوارهما ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت 17 أغسطس 2024.

ويلتقي الأهلي مع مودرن سبورت على ستاد القاهرة الدولي، فيما يحل الزمالك ضيفًا على بلدية المحلة باستاد السلام.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره مودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة، وتذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورت 1.

وضمن الأهلي التتويج بالدوري للمرة 44 في تاريخه، بعد منافسة شرسة مع بيراميدز، الذي ضمن هو الآخر وصافة الترتيب.

ويتربع الأحمر على صدارة جدول الدوري برصيد 85 نقطة جمعها من 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 27، تعادل في 4، وتلقى خسارتين، وعلى الجانب الآخر يتواجد مودرن سبورت في المركز السادس برصيد 51 نقطة جمعها من 33 مباراة، حقق خلالها الفوز في 13، تعادل في 12، وتلقى 8 هزائم.

موعد مباراة بلدية المحلة والزمالك

يحل الزمالك ضيفًا على بلدية المحلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد السلام، وتذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورت 2.

ويتواجد أصحاب الأرض فريق بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، وتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري المحترفين، حيث لعب الفريق 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 7، تعادل في 6، وتلقى 20 هزيمة، وسجل لاعبوه 29 هدفًا، واستقبلت شباكه 63 هدفًا.

بينما يتواجد الأبيض في المركز الثالث برصيد 55 نقطة جمعها من 33 مباراة، حقق خلالها الفوز في 17، تعادل في 7، وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 51 هدفًا، وتلقت شباكه 35 هدفًا، ومن المقرر أن يُخصم من رصيده 3 نقاط، نظرًا لانسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي.

الزمالك

الزمالك

ربما يعجبك أيضا