الأهلي يسابق الزمن لإعداد الشناوي لمواجهة الوداد

أحمد خيري
محمد الشناوي - الأهلي

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب إصابة حارس مرمى الفريق، محمد الشناوي.

ويواجه الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم الأحد 4 يونيو 2023، في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم 2022/2023، وقد يدخل المباراة دون الحارس الأول والثاني بسبب إصابتهما خلال الفترة الأخيرة.

موقف الشناوي من نهائي دوري أبطال إفريقيا

أثبت الأشعة إصابة حارس الأهلي، محمد الشناوي، بتمزق في عضلة السمانة، ما تسبب بغيابه عن قيادة الأحمر خلال مباراة الترجي التونسي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بفوز “الشياطين الحمر” بهدف دون رد، حسب ما أعلن الموقع الرسمي للنادي.

ووضع رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة بالأهلي، أحمد أبوعبلة، برنامجًا علاجيًّا مكثفًا لتجهيز الشناوي لمباراة النهائي، لكن وفقًا للتقارير من داخل النادي، فإن الإصابة تتحسن ببطئ شديد حتى الآن، ما قد يُبعده عن مباراة الذهاب بالنهائي في القاهرة.

وازدادت الأمور سوءًا بتعرض حارس المرمى البديل بالنادي، علي لطفي، للإصابة خلال مباراة إنبي بالدوري المصري، أمس الثلاثاء، ليدخل بدلًا منه الحارس الثالث، مصطفى أحمد شوبير.

موعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تجمع مباراتي ذهاب وإياب النهائي بين الأهلي والوداد البيضاوي الأولى في القاهرة بتاريخ يوم 4 يونيو المقبل، ومباراة الإياب ستقام في المغرب يوم 11 من الشهر نفسه.

يذكر أن الأهلي والوداد لعبا سويًّا في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختين من قبل، وفي المناسبتين توج نادي الوداد البيضاوي باللقب الإفريقي على حساب المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا| أكثر من 200 مليون يورو.. المكاسب المتوقعة من عودة ميسي إلى برشلونة

اقرأ أيضًا| الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع ماني ونجم ريال مدريد.. تفاصيل

اقرأ أيضًا|  أنشيلوتي يحسم الجدل بشأن تدريبه لمنتخب البرازيل

ربما يعجبك أيضا