الأهلي يستعيد 4 لاعبين أمام سيمبا.. وطلب جديد من عمر كمال

عودة 4 لاعبين للأهلي أمام سيمبا.. وعمر كمال يفاجئ كولر بطلب جديد

الأهلي يستعيد 4 لاعبين أمام سيمبا.. وطلب جديد من عمر كمال

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري خدمات 4 لاعبين من الإصابة قبل مواجهة سيمبا التنزاني 29 مارس الجاري في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعيد الأهلي خدمات الرباعي ياسر إبراهيم، محمد الضاوي كريستو، وسام أبو علي، ومحمد عبد المنعم قبل اللقاء المنتظر أمام سيمبا.

1 2 2023 15 36 32 GomhuriaOnline 1431675258592 1

قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن المواجهات التالية:

يانج أفريكانز التنزاني – صن داونز الجنوب إفريقي

الترجي التونسي – أسيك أبيدجان الإيفواري

مازيمبي الكونغولي –  بترو أتلتيكو الأنجولي

الأهلي المصري – سيمبا التنزاني

وحال تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي فسيلاقي الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، وستقام مباراة الإياب في مصر.

فيما سيلتقي الفائز من الترجي وأسيك أبيدجان، مع الفائز من يانج أفريكانز وصن داونز.

afr

طلب جديد من عمر كمال لـ كولر

طلب عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من السويسري مارسيل كولر المدير الفني عدم توظيفه في مركز قلب الدفاع مرة أخرى في المباريات القادمة.

ويمر عمر كمال لاعب فريق الأهلي بحالة نفسية سيئة بسبب المستوى الفني الذي ظهر به في مباراة البنك الأهلي الأخيرة والتي خسرها الأحمر بنتيجة 3-4 ببطولة الدوري الممتاز، حيث تسبب اللاعب في بعض أهداف الفريق المنافس، كونه لم يشارك في هذا المركز من قبل.

وأبلغ عمر كمال عبد الواحد، السويسري مارسيل كولر برغبته في المشاركة في مركز الأصلي مع الفريق الأحمر بحيث يشارك  في الجبهة اليمنى أو مركز الجناح خلال المباريات القادمة للقلعة الحمراء.

omar

ربما يعجبك أيضا