الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مواجهة الهلال

أحمد خيري
الأهلي والهلال

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أنه أرسل خطابًا إلى وزارة الداخلية المصرية، يطلب فيه الموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الهلال السوداني.

ويستضيف الأهلي المصري نظيره الهلال السوداني، يوم 31 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة للدور ربع النهائي.

الأهلي يطلب سعة استاد القاهرة بالكامل

وقال الأهلي، في بيان نشره عبر موقع الرسمي: “النادي أرسل خطابًا رسميًّا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في لقاء الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال”.

وأضاف: “يحتاج  فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود”، مشددا على تقدير النادي للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسؤوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على القطن الكاميرون ذهابًا وإيابًا، والتعادل مع صن داونز في القاهرة، والخسارة من الفريق الجنوب إفريقي والهلال السوداني خارج الديار.

بينما يحتل فريق الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز على الأهلي المصري في السودان والفوز على القطن الكاميروني ذهابًا وإيابًا والتعادل مع صن داونز في السودان والخسارة منه في جنوب إفريقيا.

1-صن داونز الجنوب إفريقي – 11 نقطة.

2-الهلال السوداني – 10 نقاط.

3-الأهلي المصري – 7 نقاط.

4-القطن الكاميروني – بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز بنتيجة هدف دون رد للصعود مباشرة للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أو الفوز بفارق هدفين حال تسجيل الهلال السوداني أي أهداف في القاهرة.

ربما يعجبك أيضا