الأهلي يعلن طرح تذاكر نهائي السوبر ويطالب الجماهير بالدعم

الأهلي يعلن طرح تذاكر نهائي كأس السوبر

محمد ابراهيم الخولي
الأهلي يعلن طرح تذاكر نهائي السوبر ويطالب الجماهير بالدعم

أعلن النادي الأهلي المصري مساء اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، طرح تذاكر مباراة مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر التي ستقام على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، بعد غد الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ننتظر دعم جماهيرنا الوفية بالإمارات في نهائي السوبر المصري بعد غد بملعب محمد بن زايد.

الأهلي يتأهل لنهائي كأس السوبر

حجز النادي الأهلي مقعده في نهائي كأس السوبر المصري المقام حاليًا بالإمارات، بعد فوزه مساء أمس الاثنين على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في الدور نصف النهائي.

أحرز الهدف مدافع سيراميكا كليوباترا جاستن أرثر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 94، بعد أن أخطأ في تقدير الكرة العرضية من إمام عاشور نجم القلعة الحمراء.

ويلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر في نهائي البطولة بعد غد الجمعة، عقب فوز الأخير عصر الأمس على بيراميدز في ماراثون ركلات الترجيح بنتيجة 14 – 13، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الأهلي يُحدد موعد العودة للقاهرة

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر، الثانية من فجر الجمعة المقبل موعدًا لمغادرة الإمارات عقب انتهاء المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تصل بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة في الرابعة والنصف من فجر يوم الجمعة المقبل الموافق 29 ديسمبر 2023.

ربما يعجبك أيضا