الأهلي يفوز على الاتحاد المنستيري بهدف قاتل في دوري أبطال إفريقيا

حسام الدين صالح
الأهلي المصري

ظهر الأهلي على نحو جيد على مدار شوطي المباراة أما الاتحاد المنستيري، وكان الطرف الأخطر، ونجح في تهديد مرمى أصحاب الأرض في أكثر من مناسبة.


فاز الأهلي المصري على مضيفه الاتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف في الثواني الأخيرة، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكانت تلك أول مباراة رسمية للمدير الفني الجديد للأهلي، السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المقال بسبب سوء النتائج، بالرغم من توليه المهمة في فترة صعبة للأهلي منتصف الموسم الماضي.

الأهلي الأخطر في تونس

ظهر الأهلي على نحو جيد على مدار شوطي المباراة، وكان الطرف الأخطر، ونجح في تهديد مرمى أصحاب الأرض في أكثر من مناسبة، في حين اكتفى الاتحاد المنستيري بالدفاع، والاعتماد على الهجمات المرتدة من حين لآخر، ولكن نجح دفاع الأهلي في التعامل معها جيدًا.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المدافع محمد عبدالمنعم، في الدقيقة 93 والأخيرة من عمر اللقاء، بعدما حوّل عرضية متقنة من التونسي، علي معلول، برأسية غالطت الحارس وسكنت الشباك، ليعود الأهلي بفوز ثمين، قبل خوض مباراة العودة.

صفقتا الأهلي تتألقان

ظهرت صفقتا الأهلي، شادي حسين وبرونو سافيو، على نحو جيد خلال المباراة، ونجحا في تشكيل جانب كبير من خطورة الفريق المصري في الخطوط الأمامية على مدار شوطي اللقاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة، السبت المقبل، على ملعب السلام، معقل الفريق المصري، ويكفي الأهلي التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل لدور المجموعات من البطولة القارية، التي خسر لقبها، الموسم الماضي، في النهائي أمام الوداد المغربي.

ربما يعجبك أيضا