الأهلي يواجه المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

عاطف عبداللطيف

يخوض فريق الأهلي المصري، مساء اليوم (السبت)، بإستاد الأهلي وي السلام مباراة هامة عندما يلتقي مع المريخ السوداني في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية في البطولة التي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويأمل الأهلي في حصد نقاط المباراة الثلاثة بعد التعادل سلبيًا في مباراة الهلال بالسودان بالجولة الثانية والخسارة المفاجئة من صن داونز بهدف نظيف في الجولة الثالثة بإستاد القاهرة، السبت الماضي، وفقًا لموقع في الجول.

ويتطلع الأهلي لتقديم عرض قوي أمام المريخ السوداني الذي بات يمتلك حظوظ التأهل للدور التالي في البطولة بعدما فاز على مواطنه الهلال بهدفين لهدف في مباراتهما الأخيرة بالجولة الثانية بإستاد الأهلي وي السلام، وهو الأستاد الذي يستضيف مباريات المريخ بسبب تعذره خوض مبارياته في السودان لعدم تنفيذ إشتراطات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وحرص المدير الفني للأهلي، بيتسو موسيماني، على خوض تجهيز لاعبي الفريق جيداً لخوض مباراة الليلة وتحدث معه بشأن الأخطاء التى أرتكبوها في مباراة صن داونز تحديداً ويأتي في مقدمتها، إهدار الفرص والتمركز الخاطئ وغياب التركيز وهي الأخطاء التى تسببت في استقبال الفريق هدفاً قبل نهاية اللقاء بدقائق.

ربما يعجبك أيضا