الاثنين المقبل.. انطلاق المنتدى الإعلامي العربي للشباب في دبي

المنتدى الإعلامي العربي للشباب في دبي.. منصة لتبادل التجارب الملهمة

محمود عبدالله
المنتدى الإعلامي العربي للشباب في دبي

يشكل المنتدى الإعلامي العربي للشباب منصة حيوية تجمع نخبة من أبرز الملهمين في قطاع الإعلام لنقل تجاربهم وخبراتهم للشباب الموهوبين وطلبة الإعلام والقطاعات الإبداعية.

ويعد المنتدى، الذي تنطلق نسخته الثانية بعد غد الاثنين، في دبي، فرصة استثنائية للمشاركين تمكنهم من اتخاذ خطوات تثري مشهد الإعلام العربي ومحتوياته.

نادي دبي للصحافة

يأتي انعقاد المنتدى، الذي ينظمه نادي دبي للصحافة قبل انعقاد الدورة الـ 22 من منتدى الإعلام العربي، في إطار جهود دولة الإمارات المستمرة لدعم الشباب وتمكينهم من خلال المشاركة في أهم المحافل العربية والعالمية وجعلهم في قلب المشهد الإعلامي كمحرك رئيسي لنمو هذا القطاع الحيوي.

وتسهم هذه الخطوة في إعداد جيل إعلامي شاب ومتميز قادر على قيادة تحولات المشهد الإعلامي في ظل التطورات التي يشهدها العالم باستمرار، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم السبت 25 مايو 2024.

التنمية العربية

ستشهد الدورة الحالية انعقاد جلسات حوارية متنوعة يشارك فيها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في مملكة البحرين، والدكتور سلطان النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب في الإمارات.

ومن المترقب أن يتم الإعلان عن مبادرة جديدة تهدف إلى تحفيز الإبداع بين الشباب الإعلاميين وتشجيعهم على ريادة مسيرة التطوير الإعلامي في المنطقة. وستسلط الجلسات الحوارية الضوء على واقع ومستقبل الشباب العربي والاستثمار في مهاراتهم وتزويدهم بأفضل الممكنات لتطوير قدراتهم في صياغة المشهد الإعلامي العربي وتحقيق مسيرة التنمية العربية الشاملة.

ربما يعجبك أيضا