الإصابات تضرب البرازيل قبل مواجهتي الإكوادور وباراجواي

غيابات بالجملة في البرازيل قبل مواجهتي الإكوادور وباراجواي بتصفيات المونديال

الإصابات تضرب البرازيل قبل مواجهتي الإكوادور وباراجواي

تلقي الجهاز الفني لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم بقيادة دوريفال جونيور، ضربة قوية قبل مواجهتي الإكوادور وباراجواي في الجولتين السابعة والثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الإكوادوري بعد غدٍ السبت 7 سبتمبر 2024، ثم يخرج لملاقاة باراجواي يوم 11 من الشهر ذاته.

دوريفال جونيور

دوريفال جونيور

غيابات بالجملة في صفوف البرازيل

أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بيانًا رسميًا، أعلن خلاله عن إصابة بيدرو مهاجم فريق فلامنجو بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال المران الجماعي لراقصي السامبا في مدينة كوريتيبا استعدادًا لمواجهة الإكوادور فجر السبت.

وقال الاتحاد البرازيلي في بيانه: بعدما خضع بيدرو للفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي، تم التأكد من إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، ومن المقرر أن تصل مدة غيابه إلى 12 شهرًا.

وتعد إصابة بيدرو هي الثالثة لمنتخب البرازيل، بعد الثنائي يان كوتو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وسافينيو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وتم تعويضهما بالثنائي ويليان من كروزيرو ولوكاس مورا من ساو باولو.

موقف البرازيل في تصفيات كأس العالم

يعاني منتخب البرازيل من تذبذب في النتائج مؤخرًا، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 7 نقاط.

ولعب السيليساو 6 مباريات في التصفيات المونديالية، حقق خلالها انتصارين فقط، وتعادل في مباراة، وخسر في 3، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباكه 7.

البرازيل

البرازيل

ربما يعجبك أيضا