الإصابة الثالثة في قائمة نيجيريا لأمم إفريقيا.. استبعاد عمر صادق

نيجيريا تجري تعديلًا ثالثًا في قائمة أمم إفريقيا

الإصابة الثالثة في قائمة نيجيريا لأمم إفريقيا.. استبعاد عمر صادق

تلقى الجهاز الفني للمنتخب النيجيري بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، ضربة موجعة ثالثة مساء اليوم الجمعة 12 يناير 2024، بعد إصابة عمر صادق نجم ريال سوسيداد الإسباني وخروجه من معسكر النسور الخضراء قبل 24 ساعة فقط من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

وقرر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للمنتخب النيجيري استدعاء بول أونواتشو لاعب طرابزون سبور التركي بدلًا منه.

Capture.PNGsadiq

الإصابات تضرب منتخب نيجيريا

واصلت الإصابات المفاجئة مطاردة المنتخب النيجيري قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، حيث أصبح عمر صادق هو اللاعب الثالث الذي يتم استبعاده من معسكر النسور.

واستبعد الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا بقيادة جوزيه بيسيرو، ويلفريد نديدي نجم وسط ليستر سيتي الإنجليزي، وحل محله الحسن يوسف لاعب فريق رويال أنتويرب البلجيكي.

ثم أصيب فيكتور بونيفاس لاعب باير ليفركوزن الألماني، ليتم تعويضه بالمهاجم تيريم موفي لاعب نيس الفرنسي، قبل أن يتم استبعاد عمر صادق اليوم واستدعاء بول اوناتشو.

elbashayer 2024 01 04 327277

مشوار منتخب نيجيريا في أمم إفريقيا

يلعب المنتخب النيجيري في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الأرض منتخب كوت ديفوار، غينيا الاستوائية، وغينيا بيسـاو.

ويبدأ منتخب نيجيريا مشواره في البطولة بمواجهة غينيا الاستوائية يوم الأحد المقبل 14 يناير 2024، ثم يلتقي مع الأفيال الإيفوارية في موقعة نارية يوم 18 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة غينيا بيساو يوم 22 يناير.

0df38bed 72d9 46e4 bb87 4de99be23680 2

ربما يعجبك أيضا