الإعلامية لجين عمران تتصدر التريند لهذا السبب

علي محمد
الإعلامية لجين عمران

تصدرت الإعلامية السعودية لجين عمران ترند جوجل اليوم الاثنين 5 فبراير 2024، بعد تصريحاتها الجريئة التي أدلت بها في آخر لقاء لها، ما جعلها تتصدر قائمة الأكثر بحثًا على مستوى العالم العربي.

تحدثت لجين عمران في آخر لقاء لها عن الصعوبات والتحديات التي كانت تواجهها في بداية مسيرتها الإعلامية، فأشارت إلى أنها تعرضت لهجوم شديد من الناس خلال تلك الفترة، ولم تجد أحدًا يقف بجانبها ويدافع عنها، مؤكدة أن هناك بعض الأشخاص أحلوا دمها في خطبة الجمعة، ما أصاب ذلك المتابعين بالصدمة.

الإعلامية السعودية لجين عمران

وفي اللقاء ذاته، كشفت المذيعة لجين عمران، عن أنها في بداية مسيرتها الإعلامية كان هناك بعض الأشخاص الذين يصفونها بالفاسقة، موضحة أنها كانت تخشى العودة إلى بلدها مرة أخرى خوفًا من أن تتعرض لأي أذى من الأشخاص الذين يهاجمونها.

وفي جزء آخر من اللقاء، أكدت عمران أن السبب في عدم زواج بعض الفتيات حتى الآن هي الشروط الصعبة التي يشترطونها للزواج، ورغبتهن في الزواج من رجل ثري، وسيم، وطويل، ووجهت لجين عمران رسالة ونصيحة للفتيات قائلة: “خفوا على الشباب شوي”.

وعلى صعيد آخر، أعلنت منصة نتفلكس الإلكترونية، قرب اطلاق الموسم الثالث من مسلسل الواقع الشهير دبي بلينج، والذي كانت تقدمه لجين عمران في المواسم الماضية، ولكن الموسم الثالث أكدت نتفلكس على أنه سيكون من تقديم كلا من مهيرة عبدالعزيز، وجوانا كريم.

ربما يعجبك أيضا