الإمارات تستضيف ملتقى صناع المأكولات والمشروبات

مصطفى خلف الله
الماكولات والمشروبات

استضافت مجموعة المطاعم في الإمارات، الهيئة الرسمية الممثلة لقطاع المأكولات والمشروبات في دولة الإمارات، يومًا تعريفيًا مفتوحًا بالمقر الرئيسي لغرف دبي.

وأقيمت الفعالية بالتعاون مع غرف دبي، لتوفر ملتقى قيم لأبرز اللاعبين في قطاع المأكولات والمشروبات في دولة الإمارات، حيث تمت مناقشة أحدث التوجهات والتحديات والفرص المتاحة في القطاع.

دعم مصالح المجتمع

تضمن اليوم المفتوح سلسة من الجلسات التفاعلية، شهدت إلقاء كلمة رئيسية لمها القرقاوي، نائبة رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي، والتي سلطت خلالها الضوء على الدعم الكبير المقدم إلى الشركات التابعة لأكثر من 100 مجموعة أعمال، تحت مظلة غرفة تجارة دبي، والتي توفر لها موارد قيمة للنمو والتطور في القطاع، وفق صحيفة الخليج، يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

واتسمت الفعالية بطابع المشاركة المجتمعية من جانب مجموعة من العلامات التجارية، وأتاحت الفعالية للحضور فرصة التواصل مع خبراء القطاع، فضلاً عن اطلاعهم على مجموعة واسعة من عروض الطهو وتجارب المأكولات في دولة الإمارات.

كما شاركت في الفعالية مجموعة من أبرز الدوائر الحكومية، بما فيها بلدية دبي ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي وشرطة دبي، حيث تمت مناقشة أبرز القضايا الملحّة، مثل سلامة سائقي توصيل الطلبات، وأحدث التطورات التنظيمية المتعلقة بالمطاعم.

ربما يعجبك أيضا