الإمارات تعزز جهودها للحد من تداعيات الفيضانات في باكستان

أسماء حمدي
فيضانات باكستان

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعزيز جهودها الإنسانية للحدّ من التداعيات الإنسانية للسيول والفيضانات في باكستان. وتسير رحلات جسرها الجوي لنقل المزيد من المواد الإغاثية والاحتياجات الإنسانية للمتأثرين، خصوصًا في إقليم السند.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، تبذل الهيئة جهودًا مكثفة لإيصال الاحتياجات اللازمة وتوزيعها على المتأثرين في المناطق الأكثر تضررًا، رغم التحديات اللوجستية الناجمة عن الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية، وتجريف الطرق المؤدية إلى تلك المناطق.

جهود حثيثة لتوفير الاحتياجات العاجلة

وسع وفد الهيئة الموجود حاليًّا على الساحة الباكستانية، خلال الأيام الماضية، نطاق عملياته الإغاثية لتشمل المناطق الأكثر تأثرًا من تداعيات الكارثة في إقليم السند، بالتنسيق مع مكتب الهيئة في كراتشي، ويبذل الوفد جهودًا حثيثة في عدد من المحاور من أجل توفير الاحتياجات العاجلة للمتضررين، خاصة في مجال الإيواء والغذاء وغيرها من الاحتياجات الإنسانية الضرورية.

وجددت الهيئة حرصها على مواصلة مساعيها الإنسانية الخيرة، لتخفيف وطأة المعاناة عن كاهل الأسر التي وجدت نفسها بين عشية وضحاها في العراء دون مأوى، وتعيش ظروفَا إنسانية بالغة الصعوبة مشيرة إلى أنها ستواصل جهودها حتى تنجلي ظروفهم الراهنة وتعود الحياة إلى طبيعتها وإلى ما كانت عليه قبل الكارثة.

ربما يعجبك أيضا