الإمارات تفوز برئاسة «الاتحاد الأفرو آسيوي للتأمين»

فوز الإمارات برئاسة الاتحاد الأفرو آسيوي للتأمين وإعادة التأمين

محمود عبدالله

فازت دولة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة الاتحاد الأفرو آسيوي للتأمين وإعادة التأمين، وذلك خلال انتخابات الجمعية العمومية التي أقيمت في مركز أبوظبي للمعارض.

وتولى خالد محمد البادي، الذي يشغل حاليًا منصب رئيس جمعية الإمارات للتأمين، رئاسة الاتحاد الأفرو آسيوي للتأمين وإعادة التأمين للدورة المقبلة 2023-2025، وفق وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023.

الاتحاد الأفرو آسيوي

قال “البادي: إن فوز دولة الإمارات برئاسة الاتحاد الأفرو آسيوي يأتي تكليلاً لجهودها في قطاع التأمين وإعادة التأمين، حيث نجحت في تعزيز هذا القطاع الذي يعد من القطاعات الاقتصادية المهمة، وذلك من خلال التشريعات والمبادرات التي مكنته من تحقيق النمو والتوسع.

وأضاف أنه سيتم من خلال رئاسة الإمارات للاتحاد العمل على النهوض بهذا القطاع، ومتابعة التطورات والمستجدات المتعلقة بصناعة التأمين بما يمكنها من مواجهة التحديات وإيجاد الحلول المناسبة خلال الفترة المقبلة.

أسواق التأمين العالمية

جدير بالذكر أن العاصمة أبوظبي احتضنت مؤخرًا فعاليات المؤتمر الثامن والعشرين للاتحاد الأفرو آسيوي للتأمين وإعادة التأمين “2023 FAIR” بمشاركة أكثر من 800 من المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار في أسواق التأمين العالمية من 62 دولة وعلى وجه الخصوص من الدول الإفريقية والآسيوية الأعضاء في الاتحاد بالإضافة إلى المشاركة الواسعة والفاعلة من سوق التأمين الإماراتي.

ربما يعجبك أيضا