الإمارات تواصل استعدادها لمواجهة هونج كونج بكأس آسيا

الإمارات تواصل استعدادها لهونج كونج.. وتعديل في القائمة

الإمارات تواصل استعداداتها لمواجهة هونج كونج بكأس آسيا

يواصل المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة هونج كونج غدًا الأحد 14 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليًا في قطر، وتستمر حتى 10 فبراير المقبل.

ويبدأ المنتخب الإماراتي مشواره في بطولة كأس أمم آسيا غدًا الأحد في تمام الرابعة النصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت الإمارات، على ستاد خليفة الدولي.

مشوار الإمارات في بطولة أمم آسيا

يستهل المنتخب الإماراتي مشواره في بطولة كأس أمم آسيا غدًا بمواجهة هونج كونج في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم آسيا.

ثم يلتقي المنتخب الإماراتي أمام نظيره الفلسطيني يوم 18 يناير الجاري في الجولة الثانية، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة منتخب إيران يوم 23 من الشهر ذاته.

138 161659 emirates asia cup 2023 new

تاريخ مواجهات الإمارات وهونج كونج

التقى منتخبا الإمارات وهونج كونج في 3 مواجهات ودية ورسمية سابقة كانت الغلبة فيها للأول، حيث سجل 12 هدفًا، وتلقت شباكه هدفًا وحيدًا.

وركز البرتغالي باولو بينتو المدير الفني للمنتخب خلال التدريبات التي أجراها الفترة الماضية بعد الوصول إلى الدوحة، على السلبيات التي حدثت في الفترة الأخيرة، على الرغم من سلسلة الانتصارات التي حققها المنتخب مع المدرب، والخسارة الوحيدة، والتي جاءت في اللقاء الودي أمام سلطنة عمان بهدف دون مقابل.

image 1 4 scaled

قائمة الإمارات في كأس أمم آسيا

حراسة المرمى: خالد عيسى، علي خصيف، حسن حمزة.

خط الدفاع: خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، عبد الرحمن صالح، عبد الله إدريس، وبدر ناصر.

خط الوسط: علي سالمين، يحيي نادر، محمد عباس، ماجد راشد، عبد الله رمضان، طحنون الزعابي، عبد الله حمد، يحيى الغساني، حارب عبد الله، فابيو ليما، علي صالح.

خط الهجوم: سلطان عادل، علي مبخوت وكايو كانيدو.

ربما يعجبك أيضا