الإمارات للدراجات يواصل التألق ويتصدر سباق ميموريال بانتاني

حسام الدين صالح
فريق الإمارات للدراجات

واصل مارك هيرشي سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، أداءه المميز أثناء التحضير لبطولة العالم في زيوريخ بفوز آخر في ميموريال بانتاني في تشيزيناتيكو بإيطاليا، حيث تمكن الدراج البالغ من العمر 26 عامَا من الانطلاق نحو مقدمة المجموعة الصغيرة.

وظل مسار السباق البالغ 195 كم والذي بدأ في تشيزينا تحت سيطرة فريق الإمارات منذ البداية حتى قام فيليبو بارونسيني بهجوم سريع لم يتمكن أحد من اللحاق به حتى وصل إلى الكيلومتر الأخير، إلا أن النهاية كانت سعيدة بالنسبة لهيرشي الذي أنهى السباق في الصدارة.


ويمثل هذا الانتصار الفوز الخامس على التوالي للدراج هيرشي، حيث يستعد حاليًا لسباق تروفيو ماتيوتي وطواف لوكسمبورج، وبذلك يرتفع إجمالي عدد انتصارات فريق الإمارات إلى 72 انتصارًا في الموسم الحالي.

وقال هيرشي إن السباق كان صعبًا، لكننا تمكنا من السيطرة عليه منذ البداية، حيث قام بارونشيني بهجوم مبكر، وهو ما ساعدنا كثيرًا وحاولنا إبطاءه خلفنا بعد ذلك، لكنه لحق بنا في آخر 500 متر ثم انطلقت مسرعًا، وتبعت الدراجين المنطلقين، واستفدت من الرياح المعاكسة لصالحي إنه حقًا شعور رائع أن تستمر في تحقيق الفوز.

ربما يعجبك أيضا