الاتحاد الإفريقي يكشف عن حقيقة إلغاء بطولة الكونفيدرالية

كاف يكشف عن حقيقة إلغاء بطولة كأس الكونفيدرالية

الاتحاد الإفريقي يكشف حقيقة إلغاء بطولة الكونفدرالية

تحدَثَ لوكاس سبتمبر مدير إدارة الإعلام والاتصال بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على أنباء إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، أن الاتحاد الإفريقي يناقش إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية بدايةً من الموسم المقبل مع زيادة عدد أندية بطولة الدوري الإفريقي المستحدثة.

caf

حقيقة إلغاء بطولة الكونفدرالية

رد لوكاس سبتبمبر على أحد الصفحات المختصة بأخبار الكرة الإفريقية، قائلا إن الصخب الذي حدث هذ الأسبوع حول أنباء إلغاء بطولة الكونفدرالية، سيجعل من المستحيل التخلص منها، وسيجبر كاف على الابتكار بشكل صحيح.

وتساءل سبتمبر لماذا ننشر الأكاذيب؟، لم يكن هناك أي نقاش حول مستقبل بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لذلك لا يوجد قرار بشأن البطولة.

وكانت بعض التقارير الصحفية ذكرت أن الاتحاد الإفريقي يدرس في الوقت الحالي إقامة نسخة جديدة من بطولة الدوري الإفريقي في الموسم المقبل بعدد أكبر من الأندية مع إلغاء الكونفدرالية.

conf

هل يتم إلغاء الدوري الإفريقي ؟

قالت القناة الرياضية المغربية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لا ينوي إقامة نسخة جديدة من بطولة الدوري الإفريقي في 2024.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أقام النسخة الأولى من البطولة في الموسم الحالي بمشاركة 8 أندية، وتوج ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي باللقب في نسخته الأولى على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

sun

ربما يعجبك أيضا