قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تجاوزات رونالدو أمام الهلال

حسام الدين صالح
كريستيانو رونالدو - النصر السعودي - الدوري السعودي

اتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة 21 أبريل 2023، قراره بشأن تجاوزات البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر.

يأتي ذلك بعد مباراة النصر أمام الهلال في الدوري السعودي، والتي شهدت توجيه رونالدو إشارات خارجة للجماهير، التي كانت تتغنى باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد اللقاء الذي انتهى بفوز الزعيم بهدفين نظيفين.

الاتحاد السعودي يعاقب النصر

في ظل مطالبات بتوقيع أقصى عقوبة على رونالدو، بسبب إشاراته غير الأخلاقية، اكتفى الاتحاد السعودي لكرة القدم بتغريم النصر على تأخر نزول اللاعبين إلى أرض الملعب قبل انطلاق الشوط الثاني، وقيمة الغرامة 15 ألف ريال (4 آلاف دولار).

وطالب بعض الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي بإنهاء عقد رونالدو فورًا بعد المباراة، وطالب البعض الآخر بإيقافه لفترة طويلة، ولكن يبدو أن حكم اللقاء لم يذكر أيًّا من تجاوزات اللاعب البرتغالي في تقرير المباراة.

ضربة مصارعة من رونالدو لكويلار

أداء رونالدو اتسم بالعصبية على مدار المباراة، وهو ما تجلى في اعتدائه بقوة على اللاعب جوستافو كويلار، وإسقاطه أرضًا على طريقة المصارعة الحرة.

وابتعد النصر بعد الهزيمة أمام الهلال بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر، الذي خاض مباراة أقل. وأما الهلال فيأتي في المركز الرابع.

اقرأ أيضا: 

أندية العالم الكبرى تهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر.. ماذا قالت؟

ربما يعجبك أيضا