الاتحاد القطري يقرر تغريم نجوم «العنابي» وإيقاف عبدالكريم حسن

منار الفقي
منتخب قطر وعبد الكريم حسن

قرارات تأديبية في حق بعض لاعبي المنتخب القطري الأول، أبرزهم الظهير الأيسر، عبدالكريم حسن.


أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الخميس 19 يناير 2022، عدة قرارات تأديبية في حق بعض لاعبي المنتخب الأول، أبرزهم الظهير الأيسر، عبدالكريم حسن.

ويأتي ذلك بعد تردد أخبار عن دخول اللاعب القطري في أزمات، خلال معسكر المنتخب، في أثناء المشاركة بمنافسات كأس العالم 2022، التي انتهت بتوديع “العنابي” المنافسات من الدور الأول، بعد 3 هزائم متتالية.

تغريم نجوم العنابي

ونشر الاتحاد القطري بيان، عبر موقع الإلكتروني قال فيه إنه بناء على التقرير المرسل من إدارة المنتخبات الوطنية لكرة القدم، إلى الأمانة العامة بالاتحاد القطري لكرة القدم، تقرر خصم 50% من راتب اللاعب عبدالكريم حسن, وإيقافه لأجل غير مسمى، وتغريمه 200 ألف ريال.

وتضمن البيان، أيضًا، قرارًا بخصم 50% من راتب اللاعب بسام الراوي، وتغريمه 100 ألف ريال، وخصم50% من راتب محمد وعد وتغريمه 50 ألف ريال.

سبب إيقاف عبدالكريم حسن

كان سبب إيقاف لاعب السد القطري، هو رده على انتقادات الجماهير لأداء منتخب قطر في كأس العالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حين بعث مشجع رسالة إلى عبدالكريم يطالبه فيها بالإحساس بغضب الجماهير ومراعاة مشاعرهم، بعد نشر اللاعب مقاطع عبر حسابه على “سناب شات”، ليرد اللاعب: “استريح عبالك حرب”، ما اعتبره البعض استفزازًا للمشجعين.

وخرج منتخب قطر من الدور الأول لنهائيات كأس العالم 2022، التي استضافتها الدوحة ، دون تحقيق أي فوز، في أول ظهور له في البطولة الأهم على صعيد المنتخبات، ما دفع الكثيرون لمطالبة بإيقاف تجنيس اللاعبين، والاعتماد على اللاعبين قطريين الأصل.

ربما يعجبك أيضا