الاتحاد المصري يطلب حضور الجماهير في لقاء «الفراعنة» مع ليبيا

رؤية

القاهرة – طالب الاتحاد المصري لكرة القدم، من الجهات المعنية في بلاده السماح بحضور الجماهير في مباراة منتخب “الفراعنة” مع ضيفه منتخب ليبيا 9 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بالجولة الثالثة للمجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه على فيس بوك، أنه أرسل خطاباً للجهات المعنية في مصر يطلب السماح بالحضور الجماهيري في المباراة، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية، اليوم الجمعة.

وأشار اتحاد الكرة المصري في طلبه إلى أهمية حضور الجماهير في مباريات منتخب مصر خلال مسيرته بتصفيات المونديال، لما في ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين، وتصب في مصلحة الفريق، وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، 26 سبتمبر (أيلول) الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق، استعداداً لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات.

وتقرر أن ينطلق المعسكر 28 سبتمبر (أيلول)، حتى يتمكن الفريق من أداء مباراة ودية يوم 30 نفس الشهر، على أن يستأنف المنتخب معسكره 2 أكتوبر (تشرين الأول)، بعد الحصول على راحة يوماً واحداً.

ربما يعجبك أيضا