الاتحاد يخطف صدارة الدوري السعودي من النصر بهدف رومارينيو

حسام الدين صالح
كريستيانو رونالدو - النصر السعودي - الدوري السعودي

خطف فريق نادي الاتحاد صدارة الدوري السعودي للمحترفين من غريمه النصر، بعد فوز صعب بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الـ20 من البطولة.

وتقدم الاتحاد بعد الانتصار بفارق نقطة وحيدة عن “العالمي”، الذي كان يسعى لتوسيع الفارق في المقدمة، قبل اللقاء، الذي أقيم على علي استاد الجوهرة المشعة في الرياض، اليوم الخميس 8 مارس 2023.

التعادل يسيطر على الشوط الأول

سيطر الهدوء على أجواء الشوط الأول، وكان الاتحاد صاحب السيطرة في معظم الفترات، لكن دون تهديد مرمى الخصم بالنحو المنتظر، في ظل أداء حذر من الفريقين، خاصة أن تلقي هدف قد يعقد موقف الفريق في الصراع على الدوري الموسم الحالي.

أما النصر، فكانت هجماته الأخطر بالرغم من قلتها، وحاول رونالدو التقدم لفريقه على مدار الـ45 دقيقة الأولى، وكاد يحرز الهدف الأول في الدقيقة 38، ولكن الحكم أوقف الهجمة بداعي التسلل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

رومارينيو يحسم اللقاء

استمر التعادل السلبي والمحاولات من الطرفين على مدار الشوط الثاني، وتحسن أداء الاتحاد الهجومي بقدر ملحوظ، ليواصل سعيه لخطف انتصار يقلب الطاولة في الدوري.

ونجح البرازيلي رومارينيو في إحراز هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة لينفرد بالحارس ويسدد كرة في المرمى.

ربما يعجبك أيضا