الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينيًا في بيت لحم

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة مداهمة واعتقالات في بيت لحم

أسماء حمدي
الاحتلال الإسرائيلي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد 12 مايو 2024، 13 فلسطينيًا من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم، واستدعت 3 آخرين.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أنس حلمي طقاطقة (35 عاما)، وأدهم فيصل طقاطقة (20 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، وعلي أحمد طقاطقة (30 عاما)، ومحمود رياض موسى (30 عاما)، ومالك محمد سالم (25 عاما)، ونضال ربحي طقاطقة من قرية أم سلمونة جنوبا، وأحمد عبدالكريم زواهرة (53 عاما) من قرية المعصرة جنوبا، ومحمد فايز عايش (29 عاما) من بلدة الدوحة غربا، بعد أن داهمت منازلهم ومنازل ذويهم وتفتيشها، وفق ما أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

اعتقالات ومدهمات

في قرية مراح رباح جنوبا، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي كلا من: مسلم خليل قاسم الشيخ (21 عاما)، ومحمد ذياب الشيخ (20 عاما)، وإبراهيم يوسف الشيخ (20 عاما)، ومراد محمود الشيخ (26 عاما)، وخالد إبراهيم الشيخ، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

كما سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلاغات لمقابلة مخابراتها لكل من: مؤمن أحمد كوازية (17 عاما)، وعمر خليل كوازبة (17 عاما)، ومحمد عامر كوازبة، من قرية المنية جنوب شرق بيت لحم.

ربما يعجبك أيضا