«الاختيار 3».. السيسي يرفض أخونة الجيش في الحلقة الثالثة «فيديو»

رؤية

القوات المسلحة من وقت اغتيال الرئيس السادات حريصة إنها تكون بعيدة عن أي توجهات.. من ردود السيسي على خيرت الشاطر في مسلسل الاختيار 3


جاءت الحلقة الثالثة من مسلسل «الاختيار 3»، التي حملت اسم «أخونة الدولة»، أمس الاثنين، 4 إبريل 2022، مليئة بالأحداث المثيرة التي حازت على إعجاب المشاهدين.

بدأت الحلقة بزيارة مرشد الجماعة محمد بديع أو الفنان عبد العزيز مخيون، لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أو الفنان ياسر جلال. ويعترف بديع في بداية الحديث للسيسي بأن الشعب يحبه، وأنه يمتلك شعبية بين الجنود أيضًا، قبل الدخول في الموضوع الذي حضر من أجله.

أجهزة الدولة وتدخلات الإخوان

يطلب بديع من السيسي التعاون بين جماعة الإخوان المسلمين والجيش المصري، ضمن محاولات الجماعة للسيطرة على كل جهات الدولة، وهو ما رفضه وزير الدفاع الذي رأى أن الإخوان يتدخلون فى أمور لا تخصهم، وأن الدولة لها رئيس، فلماذا يتدخل الإخوان في أجهزة الدولة؟ ولماذا يذهب القياديان في الجماعة، خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي، إلى الأجهزة الأمنية لطلب أمور  ليست من اختصاصاتهم؟

ويرد الفريق السيسي: «القوات المسلحة من وقت اغتيال الرئيس السادات حريصة إنها تكون بعيدة عن أي توجهات.. أخطر شيء على الأمن القومي إن الجيش ينقسم فرق وجماعات”، مضيفًا: “هذا الأمر يسبب ضياع لمصر وللوطن، والجيش ولاؤه لله ثم للوطن فقط”.

وخلال الحلقة ينتقل المشهد إلى خيرت الشاطر وتحكمه في الأمور الإعلامية على إذاعات الراديو، والصورة تنتقل إلى ميدان التحرير وتظاهرت بعد مرور 100 يوم على حكم محمد مرسي للبلد والمطالبات بعرض إنجازاته.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي وصبري فواز وجمال سليمان ومحمد رياض، وإيمان العاصي وهيدي كرم وسمر مرسي ونور محمود، وخالد زكي ومنى عبد الغني ومفيد عاشور ونادية رشاد، وأمير المصري ومحمود البزاوي.

ويعرض المسلسل  على  فضائية “أون” الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحًا والساعة 3.25 مساء، ويعرض على فضائية “أون دراما” الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.40 مساء.

 

 

 

ربما يعجبك أيضا