«الاقتصاد الإماراتية»: 2088 علامة تجارية أعادت تسجيل ملكيتها في الإمارات خلال الربع الأول 2021

سهام عيد

رؤية

أبوظبي – كشفت أرقام صادرة عن إدارة العلامات التجارية بوزارة الاقتصاد، أن إجمالي عدد طلبات إعادة تسجيل الملكية للعلامات التجارية في دولة الإمارات بلغ نحو 2088 طلبا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2021.

وفقا لما نقلته “وكالة الأنباء الإماراتية”، فإن حركة نشاط القطاع أظهر محافظته على تحقيق نسب نمو جيدة طيلة الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، مبينة أن شهر يناير الماضي كان الأكثر نشاطا من حيث عدد طلبات إعادة تسجيل الملكية لعلامة تجارية والذي وصل إلى 777 طلبا.

وأوضحت أن الحجم الكبير من العلامات التجارية التي جرى إعادة تثبيت ملكيتها خلال الربع الأول من العام الجاري يعكس النشاط الكبير الذي يشهده القطاع وذلك بالتزامن مع عودة النمو إلى جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية في الدولة.

 وأضافت أن قائمة العلامات التجارية التي أعيد تسجيلها تضم مجموعة كبيرة من العلامات التابعة لشركات عالمية تتخذ من الإمارات مركزا إقليميا لأعمالها في منطقة الخليج والشرق الأوسط، مبينة أن هذه الشركات تعمل في مختلف الأنشطة وفي مقدمتها القطاعات التجارية والطاقة والخدمات اللوجستية بالإضافة إلى قطاعات الصناعة والتكنولوجيا وغيرها من الأنشطة الأخرى.

ربما يعجبك أيضا