الانتصار الهدف الوحيد أمام الإمارات وقطر في خليجي 25

حسام الدين صالح
خليجي 25 قطر والإمارات

ستكون الفرصة الوحيدة أمام الإمارات وقطر هو الانتصار في المباراة التي تجمعهما من أجل التأهل للدور التالي من خليجي 25.


تأزم موقف المنتخبين الإماراتي والقطري في منافسات كأس الخليج العربي، لتصبح الجولة الأخيرة حاسمة للطرفين، مع انتظار هدية من المنتخب البحريني.

ويتواجه المنتخبان في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ولن يكون أمامها خيارًا سوى الفوز، من أجل الإبقاء على حظوظ المنتصر في التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

الإمارات تبحث عن الانتصار الأول

يسعى المنتخب الإماراتي لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام البحرين بهدفين مقابل واحد، قبل أن يتلقى هزيمة في الثانية أمام المنتخب الكويتي، الذي دخل من جديد إلى أجواء البطولة، وينافس على بطاقة التأهل.

وستكون الفرصة الوحيدة أمام الإمارات من أجل التأهل للدور التالي من خليجي 25، هو الانتصار على قطر بفارق هدفين أو أكثر، مع خسارة الكويت أمام البحرين، من أجل التأهل في الوصافة، وبفارق الأهداف عن المنتخبين الآخرين.

فرصة أكبر لقطر في التأهل

أما المنتخب القطري، صاحب الوصافة في المجموعة الثانية، فلديه فرصة أكبر في التأهل للدور التالي، بعد الفوز على الكويت في الجولة الافتتاحية، قبل خسارته أمام البحرين المتصدرة بهدفين مقابل واحد، ليجمع 3 نقاط من مباراتين، ويلعب على الفوز في الأخيرة.

ويحتاج المنتخب القطري للفوز بنتيجة كبيرة على الإمارات، من أجل التأهل دون النظر إلى نتيجة المباراة الثانية، في حين ينتظر نتيجة البحرين والكويت في حالة تعادله في الكلاسيكو الخليجي، خاصة أن فوز “الأزرق” قد يعقد المجموعة، ويطيح بالعنابي والأبيض من المنافسات مبكرًا.

موعد الجولة الختامية للمجموعة الثانية بخليجي 25

تقام الجولة الختامية للمجموعة الثانية بخليجي 25، غدًا الجمعة، وتقام المباراتين في نفس التوقيت، لضمان تساوي الفرص والحظوظ بين جميع الأطراف، وسنتطلق المباراتان في الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش (السادسة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر).

ويخوض المنتخبان الإماراتي والقطري المباراة الحاسمة على ملعب الميناء، وينقلها على قنوات الكاس 1 إتش دي، وأبو ظبي سبورت 1 إتش دي، ودبي سبورت 1، في حين يلعب الكويت والبحرين على ملعب البصرة الدولي، ويذاع على قنوات كويت سبورت إتش دي، ودبي سبورت 2 إتش دي، والعراقية سبورت إتش دي.

ربما يعجبك أيضا