البافاري يصعق الثيران ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال (فيديو)

رؤية

رويترز

 

سجل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بثلاثة أهداف في أول 23 دقيقة من المباراة خلال الفوز الساحق للفريق الألماني 7-1 على سالزبورج ليحجز مقعده في دور الثمانية، يوم أمس (الثلاثاء)، بنتيجة إجمالية 8-2.

وهز المهاجم البولندي (33 عاما) الشباك ثلاث مرات في 11 دقيقة وافتتح رصيده بركلتي جزاء متطابقتين تقريبا في الدقيقتين 12 و21 قبل أن يضيف الهدف الثالث بعد دقيقتين ليكمل الثلاثية الخامسة له بالمسابقة.

وحسمت مواجهة دور الستة عشر تقريبا خلال نصف ساعة بعد تفوق سيرج جنابري على الحارس فيليب كون بتسديدة منخفضة ليوسع الفارق إلى 4-صفر قبل أن تكمل ثنائية توماس مولر وهدف ليروي ساني في الشوط الثاني السباعية.

وقال مانويل نوير قائد بايرن “إنها رسالة وعلامة تعجب”.

وسجل بايرن، الذي يقدم مستوى متذبذبا في الدوري الألماني هذا الموسم، سبعة أهداف أو أكثر في مباراة بدوري الأبطال للمرة السابعة وهو رقم قياسي.

وأضاف نوير “بدأنا بشكل جيد وقدمنا أنفسنا بصورة مختلفة عن الأسابيع الأخيرة. هذا يمنحك الأمل في أن هذا سيستمر. يمكنك أن ترى منذ البداية أننا لعبنا بأسلوب جيد”.

وحقق الحارس أيضا رقما قياسيا بمشاركته رقم 104 في دوري الأبطال، ليتجاوز الرئيس التنفيذي الحالي للنادي أوليفر كان ويصبح الحارس الأكثر خوضا للمباريات في البطولة.

ربما يعجبك أيضا