البنك الأهلى المصري يوفر حلول تكنولوجية لتمويل التجار

البنك الأهلى المصري يتعاون مع فريش لتمويل التجار ببطاقة ائتمان الشركات B2B

مصطفى خلف الله

أعلن البنك الأهلي المصري وشركة فريش اتفاقية تعاون مشترك بهدف تمويل التجار ببطاقة ائتمان الشركات B2B من خلال تقديم التسهيلات المصرفية والتمويلية، وتوفير حلول تكنولوجية لتعاملات الشركة المالية مع عملائها من التجار.

وقال نائب رئيس البنك، يحيى أبوالفتوح، في بيان اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2023، إن البنك الأهلي المصري حريص على توفير منتجات وخدمات مصرفية وتمويلية لكافة فئات العملاء الحاليين والمرتقبين بما يساهم في تلبية احتياجاتهم.

وأشار إلى أهمية التعاون مع شركة فريش كونها من كبرى الشركات العاملة في السوق المصري والتي تضم عددا كبيرا من تجار التجزئة والجملة الى جانب كبار الموزعين الرئيسيين في جميع محافظات مصر.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فريش اليكتريك، خليل إبراهيم، عن اعتزازه بالتعاون مع البنك الأهلي، مشيدًا بالتوجه الإيجابي والرائد للبنك في دعم الصناعات المصرية عامة.

وأشار إلى أن تلك الاتفاقية يسفر عنها تسهيل لعمليات السداد الالكتروني للأعمال التجارية، التي تنفذ مع جميع فئات التجار الكبيرة والمتوسطة والصغيرة من تجار الجملة وتجار التجزئة بسهولة، وبأعلى معدلات الأمان للأطراف المتعاملين من خلال منظومة أعمال ال B2B للمدفوعات الرقمية التي تهدف لدعم أنشطة المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعملاء شركة فريش .

وأشار الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، كريم سوس، إلى إطلاق عدد من الشراكات الناجحة بمختلف القطاعات الى منظومة أعمال B2B، التي تعد شركة فريش أحدث تلك الشراكات، وإحدى أكبر الشركات الرائدة في السوق المصرية في بصناعة الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

ويتولى البنك تمويل عملاء فريش عن طريق إصدار بطاقات ائتمان الشركات B2B بما يساهم في تمويل رأس المال العامل للتجار وزيادة المبيعات، وبالتالي زيادة معدلات الإنتاج والتصدير بما يساهم في تنمية الصناعات الوطنية.

ربما يعجبك أيضا