البنك الأهلي يكشف عن زيادة حد الشراء بالدولار داخل وخارج مصر

أحمد السيد
البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري رفع حد استخدام بطاقات الائتمان “كريدت كارد” للعملاء الحاليين داخل وخارج مصر في حال عدم الاتصال بخدمة “الكول سنتر” أو زيارة أقرب فرع لإتاحة كامل الحدود قبل السفر، بحسب صحف مصرية، اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024.

وأدت وفرة النقد الأجنبي بالبنوك بعد قرار تحرير سعر الصرف إلى رفع البنوك القيود تدريجيا على حدود بطاقات الكريدت كارد للشراء بالنقد الأجنبي للمسافرين خارج مصر.

وتتيح البنوك للعملاء استخدام بطاقات الائتمان للشراء داخل مصر من مواقع أجنبية، أو خارج مصر بالتعاون مع شركتي فيز وماستر كارد العالميتان للدفع الإلكتروني.

تفاصيل زيادة الحدود باستخدام بطاقات كريدت كارد

بطاقة فيزا جولد، صعد الحد من 7.5 ألف جنيه إلى 25 ألف جنيه، وبطاقة ماستركارد تيتانيوم، زاد الحد من 7.5 ألف جنيه إلى 25 ألف جنيه.

وبطاقة فيزا بلاتينم: زاد الحد من 12.5 ألف جنيه إلى 40 ألف جنيه، وبطاقتي ماستركارد بلاتينم وماستركارد UEFA Champions League: زاد الحد من 12.5 ألف جنيه إلى 40 ألف جنيه بحد أقصى.

أما بطاقتا ماستركارد وورلد وورلد إيليت: زاد الحد من 20 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، بطاقتي فيزا سيغنتشر وأنفينيت: زاد الحد من 20 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، بطاقة ائتمان الشركات: زاد الحد من 20 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه.

وبالنسبة، لبطاقات فيزا كلاسيك وماستركارد استاندرد وماستركارد مصر للطيران، تم الإبقاء على الحدود عند 5 آلاف جنيه دون تغيير.

ربما يعجبك أيضا